جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم fit for a prince 2021 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم fit for a prince 2021 مترجم ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الكندي الذي تربع على عرش قائمة أفضل الأفلام.

وقد انتشر اسم الفيلم بشكل كبير جداً، وشهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً عنه، وذلك رغبة من المشاهدين بحضوره ومتابعته بالكامل.

مشاهدة فيلم fit for a prince 2021 مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، واستطاع تحقيق نجاحات متتالية، وحصد على تقييمات عالية وإيجابية عبر مواقع الأفلام، واستطاع الحصول على الأفلام الأكثر مشاهدة.

قصة فيلم fit for a prince 2021 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول مصممة أزياء لها شغفها وطموحها في تصميم الأزياء، وبالفعل يتم التعاقد معها لتصميم فساتين خاص بعائلة ثرية من أجل حفل كبير يستقبلونه في قصرهم، ويكون حفل خيري، ومن هنا تبدأ وتيرة الأحداث بالتزايد، وتتغير مجرى حياتها، وتقابل الأمير رونان في الحفل، ويراها الأمير ويقع في حبها ويُصبح مغرماً بها.

الفيلم من إخراج ماريتا جاربياك، ومن تأليف تي بوكر جيمس، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين منهم: ناتالي هال، وجوناثان كيلتز، وتانيا كلارك، ومليندا مايكل، وباريس جيفرسون، وإش موريس، وماري لونج، وريبيكا لامارش وغيرهم الكثير من النجوم الذين أضافوا بصمة مميزة لهذا العمل.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم ميراث الغضب براندون لي مترجم Brandon ماي سيما

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.