جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة سبب وفاة الطفل مصطفى الطحان قبل علاجه في تركيا

وفاة الطفل السوري مصطفى الطحان الذي انتشرت قصته على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إكمال رحلة العلاج في تركيا

أعلنت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، عن وفاة الطفل مصطفى الطحان بعد معاناة مع المرض في سوريا قبل نقله لإستكمال رحلة علاجه في إحدى المستشفيات التركية.

وأكدت المصادر في تصريح صحفي، وفاة الطفل السوري مصطفى الطحان المصاب بإلتهاب في الكبد، والذي نشرت عن قصته عدة صفحات لإدخاله بهدف إكمال العلاج في تركيا.

وتصدرت قصة وفاة الطفل مصطفى الطحان وسائل التواصل الاجتماعي، الذي انتقل إلى رحمة الله بعد عشرات المناشدات التي لم يتم الاستجابة لها من قبل السلطات المختصة في بلاده.

وقال موقع هاتاي بالعربي على فيسبوك : “وفاة الطفل مصطفى ابراهيم الطحان الذي انتشرت مناشدات لمساعدته قبل ايام والذي يعاني من التهاب بالكبد. رحمه الله ورزق اهله الصبر والسلوان”.

الطفل مصطفى الطحان
الطفل مصطفى الطحان

وتقدمت صفحة صراحة طلاب أضنة، بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة الطفل مصطفى الطحان الذي توفى اليوم قبل علاجه في المستشفى التركي، داعية له بالمغفرة والرحمة.

وكتب أحد الناشطين السوريين على موقع فيسبوك : “حدود إسمنتية وبوابة وبعض عناصر جندرمة كانت سبباً بمنع الطفل مصطفى من الذهاب لتركيا لتلقي العلاج”. وفقا له.

وأضاف : “لكن شاء الله أن يجعله من طيور الجنة التي لايظلم ولا يُضام فيها أحد، وفاة الطفل مصطفى الطحان المصاب بالتهاب الكبد”، داعيا أن يسكنه الله تعالى فسيح جناته.

وجاء خبر وفاة الطفل مصطفى الطحان في ظل ظروف معقدة تشهدها الحدود السورية التركية، إذ لا تزال مغلقة بشكل شبه كامل منذ تفشي فيروس كوفيد 19 في البلدين قبل أشهر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.