جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج التاسع 2024 سوريا الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتائج التاسع 2024 سوريا الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، تعد نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا لعام 2024 محطة هامة في مسيرة الطلاب التعليمية، حيث تشكل هذه النتائج خطوة أساسية نحو مستقبلهم الأكاديمي.

ومع تطور التكنولوجيا والاعتماد المتزايد على الوسائل الرقمية، قامت وزارة التربية السورية بتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج عبر موقعها الإلكتروني الرسمي [moed.gov.sy].

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الحصول على النتائج بسرعة وسهولة، مما يقلل من الضغوط والازدحام الذي كان يصاحب هذه الفترة سابقاً.

تعكس هذه الجهود التزام الوزارة بتحسين تجربة التعليم وجعلها أكثر مرونة وسهولة لجميع الطلاب.

-نتائج التاسع 2024 سوريا الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا لعام 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بسهولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني [moed.gov.sy] واتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني: زيارة موقع وزارة التربية السورية.

2. اختيار نتائج الامتحانات: النقر على أيقونة “نتائج الامتحانات”.

3. تحديد الصف التاسع 2024: اختيار “الصف التاسع 2024 الدور الأول”.

4. ادخال البيانات المطلوبة: تسجيل المحافظة، وكتابة رقم الاكتتاب أو الاسم الكامل، ثم النقر على “عرض النتيجة”.

كما يمكن للطلاب الحصول على النتائج عبر تطبيق “نتائج التاسع” المتاح للتحميل من الموقع، أو عن طريق إرسال رسالة SMS برقم الاكتتاب إلى الرقم 1550 .

يتوقع أن تكون النتائج متاحة قبل 20 يوليو 2024، وسيتمكن الطلاب من رؤية درجاتهم بالتفصيل بما في ذلك مجموع العلامات لكل مادة دراسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.