جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل انت وطني ؟

مسلسل “أنت وطني” (بالتركية: Vatanım Sensin) هو مسلسل درامي تاريخي تركي حقق شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي. تم إنتاجه عام 2016 وعُرض على قناة “كانال دي” التركية.

يمتاز المسلسل بقصته المؤثرة والمستوحاة من أحداث تاريخية حقيقية، حيث يعرض فترة حرب البلقان الأولى واحتلال مدينة إزمير التركية.

قصة مسلسل انت وطني

تدور أحداث المسلسل حول جندي عثماني يُدعى جودت (يقوم بدوره خالد أرغنج)، الذي يتم خيانته من قبل الجيش العثماني، ما يدفعه للانضمام إلى جيش مصطفى كمال لتحرير وطنه من اليونانيين.

جودت يعمل كجاسوس في الجيش اليوناني ويصل إلى رتبة جنرال، حيث ينقل الأخبار والخطط إلى المقاومة التركية. إلى جانب جودت، تتناول القصة معاناة زوجته عزيزة (تقوم بدورها بيرغوزار كوريل) وأطفالهما خلال تلك الفترة الصعبة .

كم عدد حلقات مسلسل انت وطني ؟

يتألف المسلسل من موسمين بمجموع 59 حلقة:

– الموسم الأول يتكون من 31 حلقة وعُرض بين 2016 و2017.

– الموسم الثاني يتكون من 28 حلقة وعُرض بين 2017 و2018.

طاقم التمثيل

يضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين الأتراك، منهم:

– خالد أرغنج (في دور جودت)

– بيرغوزار كوريل (في دور عزيزة)

– أونور صايلاك (في دور توفيق)

– ميراي دانر (في دور هلال)

– بوران كوزوم (في دور ليون)

– بينار دينيز (في دور يلديز) .

النجاح والشعبية

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي بفضل قصته المشوقة وأداء الممثلين الرائع، كما تناول موضوعات مهمة تتعلق بالحرب والوطنية والتضحيات، مما أكسبه قاعدة جماهيرية واسعة وإشادة نقدية.

الإنتاج والعرض

تم عرض المسلسل لأول مرة في 27 نوفمبر 2016 وانتهى في 7 يونيو 2018. عُرض المسلسل على قناة “كانال دي” التركية، واستمر لمدة موسمين، حيث حقق نسب مشاهدة عالية وشعبية كبيرة بين الجمهور التركي والعربي على حد سواء.

خاتمة

يُعد مسلسل “أنت وطني” من الأعمال الدرامية التركية التي تركت بصمة واضحة في عالم الدراما التاريخية، بفضل قصته المؤثرة، وأداء طاقم الممثلين المتميز، والإنتاج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.