جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد صرف قرض الإسكان العسكري الأردن

موعد صرف قرض الإسكان العسكري الأردن، في الأردن، يعد قرض الإسكان العسكري جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة الأردنية.

يتم الإعلان عن دفعات جديدة لمستحقي القرض بشكل دوري من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي. 

تفاصيل موعد صرف القرض لشهر فبراير 2024

أعلنت مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية في القوات المسلحة الأردنية أن الضباط وضباط الصف والأفراد المستحقين لقرض الإسكان لشهر فبراير 2024 يمكنهم الحصول على القرض وفق الجدول التالي:

– الضباط المستفيدون من صندوق إسكان الضباط عليهم مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العسكرية خلال ساعات الدوام الرسمي ابتداءً من يوم الخميس، 1 فبراير 2024، لاستلام القرض.

– الضباط وضباط الصف والأفراد المستفيدون من صندوق الإسكان العسكري (الخاص بالأفراد) سيتم تحويل قيمة قرض الإسكان إلى بنك القاهرة عمان يوم الخميس، 8 فبراير 2024 .

كيفية معرفة المستحقين

يتم الإعلان عن أسماء المستحقين لقرض الإسكان العسكري عبر الموقع الإلكتروني للقوات المسلحة الأردنية ووسائل الإعلام المحلية مثل “الوكيل الإخباري” و”سرايا” و”عمون”. من المهم متابعة هذه المنصات لمعرفة أحدث القوائم والمواعيد المحددة لاستلام القرض .

خطوات الحصول على القرض

1. **مراجعة الأسماء المستحقة**: يمكن للضباط وضباط الصف والأفراد التحقق من إدراج أسمائهم ضمن المستحقين لقرض الإسكان العسكري عبر المواقع الإلكترونية المذكورة.

2. **زيارة مديرية الإسكان والأشغال العسكرية**: يتوجب على الضباط مراجعة المديرية خلال ساعات الدوام الرسمي للحصول على القرض.

3. **تحويل القرض إلى البنك**: بالنسبة للأفراد، يتم تحويل قيمة القرض إلى بنك القاهرة عمان، ومن ثم يمكنهم استلامه مباشرة من البنك.

لمزيد من التفاصيل حول الأسماء المستحقة ومواعيد الصرف، يمكن زيارة [موقع القوات المسلحة الأردنية] أو متابعة الإعلانات عبر وسائل الإعلام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.