جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اشتري أدوات ورفايع مطبخك أون لاين

اشتري أدوات ورفايع مطبخك أون لاين، فإذا لم يكن لديك متسع من الوقت من أجل الذهاب إلى المحلات والبحث عن تلك الأدوات خاصة وأنها كثيرة ومهمة في تنظيم وترتيب المطبخ، ولا يمكن تجميعها إلا بعد النزول عدة مرات، لذلك يفضل أن يتم شرائها من المتاجر الإلكترونية المعروفة والموثوق بها بشرط أن تتبع سياسة التبديل والاسترجاع، كما يمكنك استعمال قسائم تخفيض للحصول عليها بسعر أقل.

اشتري أدوات ورفايع مطبخك أون لاين

توجد العديد من الرفايع المنزلية واحتياجات المطبخ التي لا يمكنك الاستغناء عنها في المطبخ وتسهل عليك تنظيم وترتيب أغراضك مثل ما يلي:

طقم التوابل والبهارات

طقم التوابل متوفر من أشكال وأنواع عديدة مختلفة القطع فهناك أطقم 6 قطع وأطقم 12 قطعة، ويصنع من مواد مختلفة مثل السيراميك والزجاج والاستانلس والاكلريك، ويسهل عليك الاحتفاظ بالتوابل والبهارات ويجعل لهم مكان ثابت ومنظم وسهل فى الاستخدام.

يمكن وضع طقم التوابل في أي مكان متاح في المطبخ سواء داخل دولاب أو على الرخامة، وينصح أن يتم استخدام طقم البهارات الدوار ويفضل أن يكون مصنوع من مواد مقاومة للصدأ، حتى يعيش معك في فترة أطول من الوقت ويمكنك أن تضعيه في متناول يديك حتى يسهل استخدامه، ومن خلال كود خصم السيف غاليري تستطيعين الحصول على تلك الأطقم بأسعار لا مثيل لها.

رف المطبخ

واحد من الحلول العملية التي تساعدك في تنظيف وترتيب المطبخ، ومتوفر منه العديد من الأحجام المختلفة التي تناسب مختلف الاستعمالات ويمكن أن يتم وضع الأواني و البرطمانات والزجاجات مختلفة الأحجام بشكل منظم وتكون في متناول يديك عند الطهي.

الرف من أهم أدوات ورفايع مطبخك لأنه يساعدك في توفير المساحة، ويحافظ لك على ترتيب المكان ويسهل التخزين، بالإضافة إلى ذلك فإنه سهل في الاستخدام، وهناك أكثر من نوع من الرفوف، منها الرف الثابت الذي يوضع بغرض تنظيم الأواني وأدوات المطبخ، والرف المعلق الذي يتميز بمساحته الصغيرة لكنه يكون جميل الشكل، والرف القابل للتعديل والتحرك وهو يكون مكلف أكثر وقد يتعرض للتلف مع الاستخدام المتكرر.

منظمات الثلاجة

انتشرت في الآونة الأخيرة منظمات الثلاجة على نطاق واسع وهي مفيدة جدًا في الكشف عن محتويات الثلاجة وترتيبها بشكل منظم وفعال، ومن خلالها يمكن الحفاظ على الطعام لفترة أطول من الوقت وبشكل مرتب، وتصنع من مواد عديدة مثل البلاستيك أو الأكريليك، ومن أهم مميزاتها أنها تحافظ على نظافة الثلاجة لفترة أطول ولا تجعل هناك أي روائح غير مستحبة.

توجد أحجام عديدة من منظمات الثلاجة بأشكال ومواد وخامات مختلفة لكنها في جميع الأحوال تجعل الطعام خاصة الخضروات والفواكه تظل طازجة لفترة أطول من الوقت، كما تساعد في الاحتفاظ بالأجبان والوجبات الخفيفة بشكل صحي وآمن.

الأدوات البلاستيكية

لا يوجد مطبخ يخلو من الأدوات البلاستيكية سواء كانت قارورة أو مصفى أو بولات للأطفال أو أطباق مخصصة للأطعمة الباردة أو أكواب بلاستيكية، ويفضل أن يتم شراء تلك الاحتياجات من أنواع البلاستيك الأمن على الصحة حتى لا تشكل خطر على الأفراد، ويمنع أن يتم وضع الطعام وهو ساخن فيها حتى لا تتفاعل معه.

تتميز الأدوات البلاستيكية بأنها خفيفة الوزن وعملية جدًا في الاستخدام، كما أنها غير قابلة للكسر بجانب ذلك يسهل تخزينها في أي مكان وغير مكلفة في السعر مقارنة بالأدوات الأخرى المصنوعة من مواد قابلة للكسر، ويمكن أن يتم تنظيفها بكل سهولة في غسالة الأطباق وتتنوع أشكالها وألوانها.

مفرمة الثوم

هناك الكثير من الأدوات التي يمكنها أن تقوم بهرس أو فرم الثوم، مثل مكبس الثوم الذي يتم استخدامه بشكل يدوي ويتم وضع الثوم بداخله ومن ثم يمكن الضغط عليه وهو مناسب للكميات الصغيرة من الثوم، كما توجد هراسة الثوم التي تكون في حجم كف اليد ويفضل أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبضغطة بسيطة عليها يتم هرس الثوم ومناسبة للكميات القليلة والمتوسطة، بينما في حالة الكميات الكبيرة ننصحك بشراء قطاعة الثوم الكهربائية لأنها تكون عملية أكثر ويمكن وضع كميات كبيرة فيها.

مطحنة بهارات

مطحنة التوابل والبهارات من القطع المميزة التي يجب اقتنائها في المطبخ، وذلك لأنها تحافظ على رائحة التوابل النفاذة، وهناك العديد من أشكال وأنواع المطاحن المتوفرة على المتاجر الإلكترونية، مثل مطحنة الفلفل الأسمر ومطحنة القهوة، وبعضها يعمل بشكل يدوي والآخر يعمل أوتوماتيك أو بالبطارية، كما أن الخامات الخارجية المصنوعة منها قد تكون من المعدن أو من السيراميك وتستطيع اختيار المطحنة الأفضل لك بسعر مناسب باستخدام كود خصم ترينديول

أغراض أخرى

أدوات ورفايع مطبخك يحتاج تجميعها والحصول عليها فترة طويلة من الوقت، ومنها ماسك التحمير الذي يساعدك فيه استخراج الطعام من الزيت، والجوانتي السيليكون متعدد الاستخدامات ويتم استعماله بشكل خاص في التنظيف، والزياتة التي تقلل من استخدام الزيت وتساعدك في رش كميات أقل منه، والملاحة الاستناد، وأطقم حفظ البقوليات، والمصافي، والنشابة، والقطاعة البلاستيك، والشيالة الخاصة بالحلويات والكعك، والبرطمانات الزجاجية وغيرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.